أبو ظبيتخصيص دبوس كوتر دبوس دبوس كوتر دبوس GB91 صافرة الترباس المجلفن

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة من النايلون PA66 ، صامولة مربعة الشكل ، غسالة زنبركية GB93 ، صامولة سداسية GB93 ، غسالة توقف ذات مقبض مزدوج ، مسمار مجلفن من الصلب الكربوني GB ، رأس نصف كأس أسنان البراغي ، حلقة معدنية ذات قطر خارجي كبير ، براغي تثبيت ميكانيكية ، براغي ذات مقبس سداسي ، براغي إبهام نجمية ، براشيم ألمنيوم أساسية ، مشابك لصناعة الآلات ، من خلال مواجهات برشام الفتحة ، براغي إبهام Torx ، حشيات مسطحة رفيعة مطلية بالزنك الأسود ومثبتات أخرى ، بسبب باختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

أبو ظبيدبوس كوتر مخصص

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

دبابيس الشعر

دبوس

تشير المسامير إلى الأجزاء التي تستخدم التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل الأجزاء المثبتة في التثبيت. كموصل ثابت مشترك ، يتم تثبيت المسامير بواسطة مسامير برشام سحب خاصة ، والتي يسهل تشغيلها ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

انقسام دبوس GB91

يشتمل أبو ظبيأبو ظبيقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الأبو ظبيبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

قابس كهرباء

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي